الكويت : الأمن الجنائي ضبط محام حاول تهريب | جريدة الأنباء


أمير زكي

أبلغ مصدر أمني «الأنباء» أن قطاع الأمن الجنائي أحبط عملية تهريب وافد لبناني مطلوب لـ 7 أوامر منع سفر، وذلك بضبط محام كويتي وموكله اللبناني قبل سفر الأخير.

وقال مصدر أمني إن موظفة في منفذ المطار أبلغت الأجهزة عن محام عرض عليها 1000 دينار مقابل ختم جواز سفر «الممنوع من السفر» وعدم الالتفات لكونه ممنوعا، مشيرا الى أن قطاع الأمن الجنائي ضبط المحامي وموكله داخل المطار بعد أخذ إذن نيابي وتوثيق الواقعة «صوت وصورة».

هذا، وأصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بيانا قالت فيه إن قطاع الأمن الجنائي بالتعاون مع قطاع أمن المنافذ تمكن من ضبط محام حاول إخراج موكله المقيم عبر منفذ المطار.

وأوضحت الإدارة أن محاميا قام بمحاولة الاتفاق مع موظفة جوازات تعمل في كاونترات مطار الكويت الدولي على أن يدفع لها مبلغا من المال مقابل أن تقوم بختم مغادرة موكله المطلوب في عدة أوامر منع سفر صادرة بحقه.

وأشارت الإدارة الى أن الموظفة قامت بإبلاغ إدارة جرائم المال، وعليه تم أخذ الإذن القانوني اللازم وتم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا واعترفا بالواقعة، حيث تمت إحالتهما الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.



المحامي

تاريخ النشر: 2021-02-22 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية