أبواب التميز مفتوحة للجميع في الحرس الوطني – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد أمس، أن أبواب التميز مفتوحة في الحرس الوطني أمام الجميع وفي المجالات كافة.
ودعا عقب تكريمه عددا من الضباط والمنتسبين المتميزين في المجال العلمي والمتفوقين في الدورات وأصحاب الإنجازات، منتسبي «الحرس» إلى مواصلة العمل والتحصيل العلمي وعدم الركون عند حد معين في ظل تشجيع المؤسسة لمنتسبيها، مؤكدا ان الحرس الوطني يطبق من خلال وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 (الأمن أولا) «النهج الاستراتيجي الذي رسمه لنفسه على أرض الواقع في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والفنية».
وأوضح أن هذا النهج لن يتم إلا بوجود مبتكرين في صفوف «الحرس»، مؤكدا الاهتمام بالمتميزين لأنهم «صورة مشرفة للمؤسسة التي بات تميزها مصدر فخر للكويتيين».
وكرم الشيخ مشعل الأحمد المقدم الركن فايز مدوخ الذي اجتاز دورة القيادة والأركان في قطر و«المقدم صيدلي» عبدالرحمن صغير الحاصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف في دورة طبية بالجيش الأميركي، والرائد الركن فهد ساير لاجتيازه دورة القيادة والأركان في قطر.
كما كرم ايضا الرائد يعقوب عبدالوهاب الحاصل على ماجستير إدارة أعمال بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف والملازم أول مهندس أحمد محمد لإحرازه المركز الأول في دورة الدفاع الكيماوي بالجيش الأميركي والوكيل أول عبدالله حميدي الحاصل على ماجستير في نظم المعلومات والوكيل أول فهد معكام لإعداده دراسة عن عمل الدوريات في المنظومة الأمنية. (كونا)


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية