أسبوع المرور الخليجي ينطلق 11 الجاري – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع اليوم السبت أن أسبوع المرور الخليجي الموحد 2018 الذي يقام تحت شعار حياتك أمانة يهدف إلى التوعية المرورية لسلامة مستخدمي الطرق.
واضاف الشويع في بيان صادر من الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية أن أسبوع المرور الخليجي الموحد الذي تقام فعالياته في الفترة من 11 حتى 15 مارس الجاري يتضمن العديد من الأفكار المتنوعة للتوعية المرورية لسلامة مستخدمي الطرق وليس التركيز على تحرير المخالفات.
وأوضح أن فعاليات «أسبوع المرور» تسبقها حملة توعية تتضمن أفكارا ابتكارية جديدة حول اهم النصائح المرورية مشيرا الى ان الحملة انطلقت اليوم عبر كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى مطبوعات باللغتين العربية والإنجليزية والنوافذ الإعلامية الأخرى لتوصيل الرسالة التوعوية.
وأشاد بجهود اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع المرور والجهات الداعمة من القطاعات الحكومية والأهلية داعيا كافة شرائح المجتمع إلى التعاون لنشر التوعوية المرورية التي تصب في سلامة مرتادي الطرق وتقليص عدد الحوادث والوفيات والإصابات والخسائر الناجمة عنها.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية