إحالة فلبينية إلى الإنعاش لمحاولتها | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية


محمد الجلاهمة

أسعفت وافدة فلبينية في العقد الثالث من عمرها إلى مستشفى الفروانية مصابة بكسور متعددة ووصفت حالتها بالحرجة وذلك جراء إقدامها على الانتحار من الطابق الثاني لمكتب خدم في منطقة الجليب، فيما تبين من التحقيقات الأولية ان الوافدة كانت تعمل لدى إحدى الأسر وتمت إعادتها إلى المكتب تمهيدا لتوظيفها في منزل آخر، إلا أنها استغلت فترة انشغال العاملين في المكتب بأن أقدمت على إلقاء نفسها.

هذا وأكد صاحب المكتب ان الوافدة لم تكن تعاني من أية مشكلات ولم تبد أي رغبة في العودة إلى موطنها.

واستنادا إلى مصدر أمني فإن عمليات الداخلية أبلغت عن سقوط وافدة في داخل أحد المجمعات في منطقة الجليب ولدى وصول رجال الأمن تبين أن الوافدة القت بنفسها من الطابق الثاني حيث تم نقلها بواسطة سيارة طوارئ طيبة إلى مستشفى الفروانية وتبين اصابتها بكسور في القدمين والذراعين واشتباه بكسر في العمود الفقري.

من جهة اخرى، أصيب مواطن يقود دراجة نارية بجروح خطرة إثر حادث تصادم مع مركبة داخل شوارع الهجن بمنطقة كبد أمس الأول. وكان بلاغ بالحادث قد ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية، وهرعت على الفور دورية أمنية وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وعند وصولهم تبين وجود مصاب كان يقود دراجة نارية وقام فنيو الطوارئ الطبية بنقله إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج اللازم وتبين أنه مواطن، في حين تم إحالة قائد المركبة إلى المخفر.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية