استحداث منصب مساعد مدير أمن المطار T 4 – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

محمد إبراهيم –

أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح قراراً وزارياً بتعديل الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية، واستحداث منصب مساعد مدير لشؤون أمن المطار المساند t4 يتبع أمن المطار، ويضم أقسام أمن المبنى، والتفتيش الأمني، وأمن الساحة، إضافة إلى قسمي العمليات والخدمات المساندة.
كما نص القرار على تعديل مسمى «مساعد مدير أمن المطار» الى «مساعد المدير لشؤون أمن مطار الكويت الدولي» التابع لإدارة أمن المطار.
ونص القرار في مادته الثالثة، على استحداث منصب يسمي مساعد المدير لشؤون جوازات المطار المساند، وكذلك تعديل مسمى «مساعد مدير غدارة جوازات المطار» الى «مساعد المدير لشؤون جوازات المطار الدولي».
كما جرى استحداث قسم يسمى «قسم العمليات»، يتبع مساعد المدير لشؤون جوازات مطار الكويت الدولى، ويضاف إلى إدارة جوازات المطار اختصاصات عدة، منها: الربط بين صالات المطار، من حيث استقبال وتلقّي البلاغات واحالتها الى الجهات المختصة وتسلّم الاشخاص المطلوبين من اقسام ادارة الجوازات للتحفّظ عليهم ورفع التقارير الأمنية، إضافة إلى الجولات التفقدية للمسؤولين ومتابعة ومراقبة المواقع التي تغطيها كاميرات المراقبة والاستعداد في حالات الطوارئ والتنسيق الدائم مع الإدارة والاقسام.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية