«الأمن العام»: ضبط متهمين ومطلوبين في حملة أمنية

نظام الارشفة الالكترونية

قام قطاع شئون الأمن العام بإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، من ضبط العديد من المطلوبين من خلال الجهود المتواصلة لقطاع الأمن العام.

حيث تمكنت مديرية أمن محافظة الفروانية من ضبط 3 مقيمين اثنان منهم من الجنسية الآسيوية والآخر من الجنسية العربية حيث عثر مع المتهم الأول على حقيبتين بداخلها عدد 8 أظرف شبو وجريدة بداخلها مادة عشبية داكنة اللون (حشيش) ومبلغاً من المال، بينما عثر مع المتهم الثاني على مواد مخدرة وظرف هيروين ومبلغاً من المال.
من جانب أخر تمكنت مديرية امن محافظة حولي من ضبط 7 أشخاص بينهم 4 مواطنين منهم مواطنة ومقيمان من الجنسية الآسيوية وآخر من الجنسية العربية بحالة سكر وبحوزتهم مواد مخدرة.
كما قامت مديرية أمن محافظة الأحمدي بضبط وافد من الجنسية الآسيوية يحوز على عدد 9 أظرف بداخلها مواد يشتبه بأنها مخدرة، و13 ظرفا يحتوي على مادة الشبو المخدرة والماريجوانا.
كما تمكنت مديرية أمن محافظة العاصمة من ضبط مقيم غير كويتي لا يحمل إثبات مطلوب لإدارة تنفيذ الأحكام ومقيمان من الجنسية الآسيوية بحوزتهم 19 زجاجة خمر (محلي)، وضبط مواطن مطلوب مدين بمبلغاً من المال، وضبط 6 مواطنين مطلوبين للتنفيذ المدني ومبلغاً من المال.. كما تم ضبط مركبة مطلوبة في قضية سرقة وتم التحفظ عليها وإحالتها إلى مخفر شرطة الدعية.
كما قامت إدارة عمليات الأمن العام بعمل عدة نقاط تفتيش أسفرت عن ضبط 7 أشخاص بينهم 4 مواطنين، و3 مقيمين بحوزتهم مواد مخدرة.
وقد تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى جهة الاختصاص.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني استمرار الحملات الأمنية على مدار الساعة في كافة أرجاء البلاد من أجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بتحقيق العدالة والتصدي لأية مخالفات أو انتهاكات للقانون وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.