«الإطفاء» نالت الـ«أيزو»

نظام الارشفة الالكترونية


تسلّم مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، بحضور نواب المدير العام وعدد من مسؤولي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، شهادة الأيزو (ضبط الجودة) الصادرة عن شركة Gic البريطانية لإدارة التخطيط والتطوير الاداري والتدريب.
وثمّن الفريق المكراد الجهود التي بذلت من قبل فريق عمل إدارة التخطيط والتدريب على جهودهم وإصرارهم للحصول على شهادة الجودة.
وقال المكراد في كلمة له على هامش الاحتفال: أبارك لكل العاملين الذين عملوا للحصول على شهادة الأيزو من منظمة معترف بها دولياً، مشيراً إلى أن الشهادة تمنح الثقة لأي مؤسسة تنال هذه الشهادة الدولية.
وأردف المكراد بالقول: حينما نعلن عن حصول إحدى القطاعات على الشهادة تلك فنحن سنستمر لأن تحصل باقي القطاعات على نفس الشهادة، مضيفا انه لديه ثقة في جميع المسؤولين في كل القطاعات بأن تحذو حذو إدارة التخطيط للارتقاء بالعمل وأن يكون العمل في الإطفاء يتبع الأسس الدولية.
وكان مسؤول في إدارة التخطيط قد استعرض المراحل والخطوات والتي امتدت على 8 أشهر للحصول على الشهادة من الجهة الدولية المانحة.
على الصعيد ذاته، أعلن نائب المدير العام لقطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت عن عزم الإطفاء في العام 2019 على تطبيق نظام الجودة في كافة قطاعاتها، مؤكدا أن الهدف الذي تسعى إليه الإدارة من وراء الحصول على هذه الشهادة لقطاعاتها هو تطوير النظم الإدارية والتميّز المؤسسي لمزيد من الشفافية والنزاهة لتحقيق أعلى أداء.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية