الجراح يبحث مع عدد من السفراء مواضيع مشتركة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




كونا – بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الأربعاء مع سفراء الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وتركيا ومصر والجزائر في لقاءات متفرقة مجموعة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد الشيخ خالد الجراح وفقا لبيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية خلال لقائه السفير الامريكي لدى البلاد لورنس سيلفرمان عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وتوافق الرؤى والمواقف بين البلدين بشأن أهم القضايا الإقليمية والدولية.
من جانبه أعرب السفير سيلفرمان عن تقديره لدور دولة الكويت في دعم السلام والأمن في المنطقة.
والتقى الشيخ خالد الجراح مع سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى دولة الكويت ماري ماسدوبو اذ تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا التي تهم الجانبين لا سيما في المجال الأمني.
كما التقى مع سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة لدى دولة الكويت سعادة طارق القوني والوفد المرافق له مؤكدا تنامي العلاقات وتطابق المواقف والرؤى بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.
وفي سياق متصل بحث الشيخ خالد الجراح في وقت لاحق مع سفيرة الجمهورية التركية عايشة كويتاك عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك كما بحث في لقاء آخر مع سفير جمهورية الجزائر لدى البلاد عبدالحميد عبداوي عدد من الملفات التي تهم البلدين الشقيقين. (ا


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية