الحجيلان يشيد بجهود وكيل المؤسسات الإصلاحية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أعرب رئيس نقابة العاملين المدنيين في وزارة الداخلية ناصر الحجيلان عن شكره وتقديره للوكيل المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله المهنا على جهوده الواضحة والملموسة التي يقوم بها تجاه المؤسسة الإصلاحية.

وقال الحجيلان، في تصريح صحفي، إن «الإنجازات المتقدمة التي حققتها المؤسسات الإصلاحية في البلاد لم تأت من فراغ، وإنما جاءت ترجمة لجهود المهنا وكافة أفراد هذا القطاع الحيوي»، مشيرا إلى أن «المهنا يواصل جهوده لرفع كفاءة العاملين في المؤسسات الإصلاحية أملا في التوصل إلى احترافية ومهنية موظفي المؤسسة في عملهم».

وأضاف الحجيلان أن المهنا لديه توجهات في إحداث نقلة نوعية في آلية عمل المؤسسة وذلك من خلال التحديث والتطوير الذي يعمل عليه بالتعاون مع الكوادر العاملة والمتخصصة، لافتا إلى أن «اتباع سياسة الباب المفتوح التي يتخذها في العلاقة مع الموظفين والاستماع إلى مشاكلهم وهمومهم، كل ذلك عزز الثقة لدى فريق عمله بالتلازم مع خلق جو من المنافسة بين العاملين والذي بالتأكيد ينعكس على تقدم الوطن وصونه من الأخطار».

وجدد الحجيلان شكره للواء المهنا «هذا الرجل المحب لوطنه والمخلص في عمله على تجاوبه مع النقابة واستماعه لمطالبهم لاسيما ما يتعلق منها بتطوير العمل وتقدمه».





تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية