الحرس الوطني: مواكبة كل جديد بالمؤسسات العسكرية

نظام الارشفة الالكترونية

كونا – أكد نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء حرص الحرس الوطني على مواكبة كل ما هو جديد لدى المؤسسات العسكرية والأمنية المرموقة الاخرى.
وحث الشيخ مشعل في تصريح نقله بيان صادر عن الحرس عقب استقباله عدد من الضباط الجدد خريجي الدفعة ال33 من كلية الملك خالد العسكرية في المملكة العربية السعودية لأداء القسم أمامه على مواصلة تحصيل العلم والمعرفة وتنمية الذات باستمرار عبر الانخراط في الدورات التدريبية في جميع المجالات.
وقال الشيخ مشعل الاحمد ان “الكويت تعقد الآمال والطموحات على أبنائها العسكريين لتبقى مصونة محمية الربوع فلتكونوا بارين بقسمكم أوفياء لوطنكم وقائده حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه”.
ونقل للخريجين تهاني رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح بتخرجهم وانضمامهم الى صفوف الحرس الوطني ليكونوا العضد المتين لإخوانهم في الجيش والشرطة ببذل الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه وتحقيق الأمن والأمان لمواطنيه.
حضر اللقاء وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني اللواء جمال ذياب وعدد من قادة وضباط الحرس الوطني.

|

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية