الدوسري استعرض التعاون مع مسؤولين بماليزيا – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




اختتمت أمس فعاليات معرض ومؤتمر خدمات الدفاع الآسيوي في نسخته الـ16 ومعرض الأمن القومي الآسيوي في نسخته الأولى والتي أقيمت خلال الفترة ما بين 16 وحتى 19 من شهر أبريل الجاري بمشاركة وفد كويتي برئاسة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمد الدوسري.
وقال الدوسري ان «الوفد الكويتي الذي يضم مختصين من وزارة الداخلية والقوة البحرية والجوية استفاد من خلال اطلاعه على المنتجات المعروضة في المعرض».
وأشار إلى أن هدف مشاركة الوفد الكويتي في المعرض هو الاطلاع على مستجدات التقنيات الحديثة التي تتقدم وتتغير يوميا وذلك للوصول إلى أحدث الإمكانات والقدرات الأمنية التي تحتاجها الدولة للحفاظ على أمنها واستقرارها.
وأوضح أنه تبادل مع الوفود الأفكار واستعرض التقنيات والامكانات لدى الكويت وتبادل الملاحظات على بعض الأنظمة والبرامج والمعدات.
من جانب آخر، عبر الدوسري عن تطلعاته لتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع الجانب الماليزي وكذلك بعض الدول المشاركة في المعرض، موضحا أن ذلك سيكون من خلال القنوات الرسمية في الكويت التي ستتخذ إجراءاتها وفقا للدستور.
وقال: «نحن نعزز ضرورة عقد بروتوكولات تعاون مع معظم دول العالم لما فيه مصلحة الجميع بما في ذلك ماليزيا لما لها من باع طويل في تصنيع وتجهيز القدرات الأمنية والدفاعية». (كونا)


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية