الذويخ لـالأنباء التحقيقات في مقتل | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية


  • جهود أمنية مكثفة لمباحث طنطا لضبط الجناة والشبهات تحوم حول أقارب والدته المصرية
  • المجني عليه تعرض للخنق بعد مقاومته للجناة ووقع بينهم صراع وتم ربط يديه قبل الجريمة

جاسم التنيب – ناهد إمام

أكد السفير الكويتي في القاهرة محمد الذويخ لـ«الأنباء» أن التحقيقات الخاصة بمقتل المواطن الكويتي خنقا في مدينة طنطا – محافظة الغربية ما زالت مستمرة ولم يتم الانتهاء منها، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية المصرية تواصل تحقيقاتها للوصول إلى حقيقة ملابسات مقتل المواطن القتيل «سمير فهد الخرجي»، وملابسات الجريمة. وقال الذويخ ان وفد السفارة قد عاد من طنطا إلى القاهرة ولكنه على اتصال متواصل مع الجهات الأمنية المصرية المختصة بالتحقيقات.

وذكرت مصادر أمنية ان المعلومات الأولية تفيد بأن المواطن الكويتي قد تعرض الى الخنق بعد مقاومته للجناة حيث وقع بينهم صراع، حتى تم ربط يديه وتنفيذ الجريمة.

كما تم إخطار السفارة الكويتية بالقاهرة، حيث توجه وفد كبير منها إلى مقر الحادث مباشرة فور سماع النبأ برئاسة السفير محمد الذويخ وكل من عادل السريع القائم بالأعمال بالسفارة ومحامي السفارة إلى مسرح الجريمة مباشرة فور سماع النبأ وقام الوفد بمتابعة مجريات التحقيقات وجمع المعلومات المتكاملة عن المجني عليه من قبل النيابة والمباحث. وتشير شبهات رجال المباحث الى أقارب والدة المجني عليه المصرية، وما زال فريق البحث الذي تم تشكيله لكشف ملابسات الواقعة، يجرى تحقيقاته تحت إشراف مدير المباحث الجنائية اللواء السعيد شكري ورئيس مباحث المديرية العميد إيهاب عطية ورئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة المقدم أحمد خيري.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية