الساير: تكريم يوسف الغانم عرفان بجهوده الإنسانية

نظام الارشفة الالكترونية

اعتبر رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير، أمس، تكريم المنظمات الدولية لمؤسسي الجمعية عرفاناً بجهودهم ودورهم في العمل الإنساني.
وأعرب عن فخره واعتزازه بتكريم المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر في تونس مؤخراً لعضو مجلس الإدارة الأسبق، عضو مؤسس الجمعية عام 1966 المرحوم يوسف إبراهيم الغانم، بوسام «قلادة أبوبكر الصديق». وقال الساير إن هذا التكريم «هو رسالة وفاء من قبل المنظمة للجيل الكويتي المؤسس لجمعية الهلال الأحمر الذي نفخر به جميعاً لوضع اسم أحد أبناء الجمعية ضمن أسماء كبيرة أضاءت الدرب للمضي على خطاها في العطاء والبذل من أجل الإنسانية محلياً وعالمياً». وأضاف أن اختيار المنظمة العربية للغانم ضمن الشخصيات التي يقدم لها «وسام أبوبكر الصديق» كأعلى وسام في هذا الحقل يؤكد تقدير المنظمة لهذه الشخصية وللهلال الأحمر والكويت. وبيّن أن التكريم «استحقاق لجهود الغانم في مجال العمل الإنساني والمبادرات الإنسانية، وعلى ما بذله من تعزيز للعمل الإنساني، ودوره في العطاء الذي تواصل عليه أبناء الجمعية إلى الآن». (كونا)

3 مراكز صحية للنازحين العراقيين
أعلن قنصل الكويت في أربيل د. عمر الكندري، أمس، افتتاح 3 مراكز صحية في 3 مخيمات للنازحين العراقيين في محافظة «دهوك» بإقليم كردستان العراق بتمويل من الكويت. وقال الكندري إن هذه العملية نفذتها جمعية الهلال الأحمر تحت إشراف قنصلية الكويت في أربيل في إطار حملة «الكويت بجانبكم».

(كونا)

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.