«السكنية»: توقيع عقد المطلاع الثالث خلال شهرين

نظام الارشفة الالكترونية

خالد الحطاب |
علمت القبس من مصادر مطلعة، أن «السكنية» دخلت المراحل النهائية لتوقيع عقد مشروع جنوب المطلاع الثالث، ويحتوي على إنشاء وإنجاز البنية التحتية لـ 12 ألف وحدة تمتد من القطاع N1 وحتى N4.
وذكرت المصادر أن إدارة العقود في المؤسسة تعمل حاليا على دراسة محتويات العقد تمهيدا لإعلان الشركة الفائزة، لافتة إلى أنه سيكون استكمالا لأعمال البنية التحتية لـ 18 ألف وحدة الذي تم توقيعه مؤخرا.
وتوقعت أن تعلن إدارة العقود عن توقيع العقد خلال الشهرين المقبلين كأبعد تقدير، وأن الأعمال تشمل تحديد أركان 12 ألف قسيمة في أربع ضواح، إضافة إلى أعمال الطرق ومواقف السيارات وشبكات البنية التحتية التي تتكون من أعمال الحفر وأعمال شبكة الصرف الصحي وشبكة تغذية المياه العذبة، إضافة إلى أعمال شبكة صرف مياه الأمطار وشبكة المياه المعالجة وشبكة الري لأعمال الزراعة والأعمال المدنية وعبارات الطرق «إنارة الطرق والهاتف».
وفي سياق آخر، استدعت «السكنية» أمس 270 مواطنا من المسجلين في الدفعة السادسة للقطاع N3 حتى تاريخ 8 ديسمبر 2011 وماقبل لاستلام بطاقات القرعة ابتداء من يومي الخميس والأحد المقبلين والإثنين لتوزيع بطاقات الاحتياط على أن تتم عملية القرعة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.