” الصحة ” البنغالي المتهم بانتحال هوية طبيب كويتي

نظام الارشفة الالكترونية

أكدت وزارة الصحة الكويتية اهتمامها بكل ما يتم نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص موضوع "البنغالي المتهم بانتحال هوية وجنسية كفيله الطبيب الكويتي" وقيامها باتخاذ الاجراءات القانونية حيال مطلقي ومروجي تلك الادعاءات.
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين انها "قامت بفحص ما تم تداوله من معلومات تمس الوزارة الى جانب تواصلها مع الأجهزة المعنية بوزاره الداخلية التي اثبتت انها اقوال مرسلة لا تستند الى دلائل او اثباتات صحيحة".
وأضافت ان المحامي الذي أطلق تلك الادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي لم يتقدم باي مستندات توضح صحة تلك الادعاءات داعية المواطنين والمقيمين الى عدم الالتفات الى مثل تلك الأقاويل غير الصحيحة.
وأعربت وزارة الصحة عن شكرها وتقديرها لوزارة الداخلية واجهزتها المختصه لما قاموا به من جهود ملموسة في التعامل مع تلك الادعاءات بوقت قياسي اذ كان من شأن تلك الادعاءات "زعزة الثقة بالخدمات الصحية والتأثير على الأمن الصحي بالبلاد".
يذكر ان الجهات الامنية المختصة في وزارة الداخلية الكويتية اعلنت امس انها تقوم باستكمال التحريات بشأن ما أثير عن قضية "البنغالي المتهم بانتحال هوية وجنسية كفيله الطبيب الكويتي المسؤول بوزارة الصحة". 

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.