المكراد يشيد باستعداد رجال «الإطفاء» بالعيد

نظام الارشفة الالكترونية

(كونا) – اشاد المدير العام للادارة العامة للاطفاء الكويتية الفريق خالد المكراد برجال الاطفاء على حضورهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم واستعدادهم لحماية الوطن والأرواح والممتلكات.

جاء ذلك وفق بيان صحافي للادارة مساء أمس الجمعة خلال جولة الفريق المكراد التفقدية على عدد من مراكز الاطفاء في أول أيام عيد الأضحى المبارك بتوجيهات من وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح حيث نقل إليهم تهنئة وتحيات وتقدير القيادة السياسية على عملهم البطولي والشجاع في تأمين الأرواح والممتلكات.

وأعرب المكراد عن ارتياحه وثقته في رجال الإطفاء البواسل على تعاونهم مع قياداتهم في أحلك الظروف مما ينعكس على الأداء المميز الذي تلخص في التعامل مع مختلف الحوادث وخصوصا الكبيرة بكل كفاءة واقتدار.

وأعرب الفريق المكراد عن فخره واعتزازه بالدور الكبير الذي يقوم به رجال الاطفاء وحثهم على مواصلة التدريب باستخدام التكنولوجيا الحديثة للتطوير المستمر.

كما اعرب عن فخره واعتزازه بالرسائل التي تلقاها من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التي تشيد بأبنائه منتسبي الإدارة العامة للاطفاء خلال تعاملهم مع الحوادث الأخيرة التي وقعت في البلاد وتصدى لها رجال الإطفاء الأبطال بكل بسالة وشجاعة.

يذكر أن جولة الفريق المكراد شملت مركز إطفاء الأحمدي وادارة العمليات المركزية ومركز إطفاء العارضية ورافقه فيها مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير ورئيس الإعلام الإلكتروني الملازم أول رضا السلمان.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية