المنديل: فخور بإنجازي «التاريخي» في بطولة العالم

نظام الارشفة الالكترونية

أحمد الحافظ – القبس الإلكتروني
أعرب نجم منتخبنا الوطني لألعاب القوى، عبدالعزيز المنديل، عن فخره وإعتزازه بتحقيق إنجاز تاريخي جديد بإسم الكويت، إذ تمكن من التأهل إلى نصف سباق 60 متر حواجز في بطولة العالم.
وكان المنديل وصل مساء أمس إلى أرض الوطن عقب مشاركته المشرفة في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعة في نسختها السابعة عشرة، التي تقام بمدينة برمنغهام البريطانية.
والمنديل هو أول كويتي يصل إلى نصف نهائي بطولة العالم في هذا السباق، ليضيف شمعة جديدة لسجله المضيئ.
وأكد المنديل في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» أنه «كان بالإمكان أفضل مما كان»، نظرا لغيابه عن التدريبات في ديسمبر الماضي بداعي الإصابة في غضروف الركبة، وهو ما أثر سلبا على أداءه.
كما تطرق المنديل إلى افتقاده للمعسكر التدريبي الذي من شأنه رفع معدل اللياقة البدنية لا سيما بعد الإصابة التي ألمت به، لكون الهيئة العامة للرياضة أقرت ميزانية المعسكر في وقت متأخر، وتحديدا في تاريخ 16 من فبراير الماضي.
ولم يتمكن المنديل من تحقيق رقمه القياسي السابق البالغ 7.60 ثانية الذي توج من خلاله بذهبية بطولة آسيا الأخيرة، بينما في بطولة العالم إكتفى برقم 7.69 ثانية، مع العلم أنه لو حقق نفس الرقم الآسيوي لاستطاع الوصول إلى النهائي.
وأضاف المنديل: «الحمدلله.. راضي عن رقمي في بطولة العالم، المنافسة كانت قوية مع أبطال العالم».
وتقدم المنديل بالشكر لكل ما سانده، لمدربه الوطني بدر عباس، وأسرته التي تتحمل مشاق سفره الطويل، بالإضافة إلى جهة عمله وجمعية المحامين الكويتية، ممثلة بالرئيس شريان الشريان ونائبه مهند الساير، كما تقدم بالشكر لرئيس نادي كاظمة أسعد البنوان لدعمه له.

المصدر من القبس

نظام الارشفة الالكترونية