«بشائر الخير»: خطة متكاملة للتعافي من الإدمان

نظام الارشفة الالكترونية

أعلن رئيس جمعية بشائر الخير لمكافحة الإدمان والمخدرات عن خطة متكاملة للتعافي من الإدمان وحماية الشباب من السموم، معرباً عن سعادته لتواجده وسط التائبين، مؤكدا أن هناك أشخاصا جاءتهم الفرصة فاستثمروها وعادوا إلى أحضان المجتمع، ورجعوا لزوجاتهم وأبنائهم وأهليهم  وعاشوا حياتهم الطبيعية النظيفة البعيدة عن بيئة الإدمان القاتلة.
وقال البلالي خلال الإفطار الجماعي مع التائبين:  ليس العيب في أن يخطىء الإنسان ولكن العيب فيمن يستمر في الخطأ، مع عدم التزامه جادة الصواب، فكل إنسان خطاء وخير الخطائين التوابون، مشيرا إلى أن العيب في أن ترى الخطأ يوثر في علاقتك بربك وأهلك وعيالك وعملك ومستقبلك من أجل استمتاع وقتي زائف.
وبين كذلك أن الحياة جميلة بلا مخدرات فبادروا بالتوبة والإقلاع عن هذه الآفة المدمرة لتنعموا بالحياة، فباب التوبة مفتوح لمن أراد التوبة، والإقبال على الحياة النظيفة، أنتم أصحاب القرار وبأيديكم تغيروا حياتكم، نحن فقط نساعدكم ونمد لكم يد العون، وكل ما لدينا مسخر لخدمتكم، نحن نسعى دائما إلى إدخال السرور والبهجة على المريض وإشعاره بأن الجميع معه، ونسأل المولى تبارك وتعالى في هذا الشهر الكريم أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وان يهدينا إلى سواء السبيل.

خطر السموم
شدد المشرف بمكتب بشائر الخير بمركز علاج الإدمان محمد خشان على خطورة المخدرات، مبيناً أن السموم بمختلف أنواعها مدمرة للجهاز العصبي.
وأضاف: برنامج الإفطار الجماعي الذي تنظمه جمعية بشائر الخير سنويا يشعر الجميع بروح العائلة، وينتظر التائبون هذا اليوم للالتقاء بالدعاة وموظفي الجمعية والضيوف والاندماج معهم في جو أسري جميل والاستماع إلى كلمات الوعظ والنصائح الأبوية من رئيس الجمعية الشيخ عبد الحميد البلالي وبعض الحضور، مما يترك في داخلهم أثرا إيجابيا يساعدهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة لبدء حياة جديدة نظيفة خالية من الإدمان والمخدرات.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.