بوابات إلكترونية وخبراء مفرقعات لتأمين قداس الميلاد بالفيوم (فيديو وصور)

نظام الارشفة الالكترونية


قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، بتكثيف تواجدها بمحيط الكنائس والإديرة تزامنا مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وأصدر اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم تعليمات أمنية مشدده على قوات تأمين الكنائس باتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، وأخذ الحيطة والحذر واليقظة التامة من قبل قوات التأمين خلال الأحتفالات.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة أمنية محكمة للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها خلال تأمين الأحتفالات في إطارمن الشرعية وسيادة القانون وتحقيق الانضباط، وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين.

وأكد “شلبى”على أنه تم الأستعانة بعناصر نسائية من داخل الكنيسة لفحص وتفتيش السيدات المترددات على دور العبادة بالتعاون، بالأضافة على ذلك أنتشار ضباط المفرقعات والحماية المدنية بالمديرية وفحصهم كافة البوابات الإلكترونية بمداخل الكنائس والتأكد من صلاحيتها.

كما تم وضع حواجز حديدية حول حرم الكنائس للتأمين ومنع وقوف أي سيارات أو دراجات نارية بالوقوف حول أو أمام أو بالقرب الكنائس نهايا.

كما تم نشر الكمائن الثابته والمتحركة بالشوارع والدفع بسيارات وقوات الانتشار السريع بكافة المحاور المرورية والميادين العامة والهامة والمناطق الحيوية والمجهزة بأطقم من الضباط والأفراد القادرة على التعامل مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام في هذه الأماكن قبل وأثناء الأحتفالات.




المحامي

2019-01-07 06:50:45 – تاريخ النشر

– محافظات – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية