تحرير 96 مخالفة مرورية وحجز 39 مركبة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار جهود قطاع المرور لفرض هيبة القانون وحماية مستخدمي الطرق والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتيسير الحركة المرورية وضبط المخالفين والمستهترين، قامت إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور بعدد من الحملات المروية لليوم الثاني على التوالي لضبط المتسابقين والمستهترين.

وأضافت الإدارة أن الحملات المرورية بدأت يوم الجمعة الماضي من الساعة 8 مساءً واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح السبت، واستهدفت «شارع الخليج العربي- طريق الدائري الثاني – شارع دمشق – طريق المغرب السريع – طريق ابراهيم المزين – طريق الجهراء العام».

وشارك في الحملات عدد «20» دورية مدنية، عدد «9» دورية عسكرية، عدد «51» من ضباط وضباط صف، وأسفرت الحملة عن تحرير «96» مخالفة مرورية و«39» حجز مركبة وإحالة عدد «28» مخالف إلى نظارة المرور.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن الحملات المرورية مستمرة على كافة الطرق الرئيسية والفرعية بتيسير الحركة المرورية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون وضبط المخالفين والمستهترين، وتهيب بالإخوة المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد وقوانين المرور حفاظاً على أرواحهم وممتلكاتهم.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية