تفعيل الجهود لمكافحة المخدرات – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح اليوم بحضور وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق عصام النهام اجتماعا امنيا موسعا ضم عددا من الوكلاء المساعدين الميدانين وقادة الادارة العامة لمكافحة المخدرات.
وأكد الجراح على ضرورة تفعيل المحور الإعلامي التوعوي والمحور الوقائي بإعداد برنامج متكامل لجميع الفئات العمرية للعمل على إيصال رسالة توعوية هادفة ذات تأثير مباشر على الفرد وكذلك تكثيف عوامل الردع وتنفيذها لحماية شبابنا من مخاطر المخدرات واضرارها.
وشدد على ضرورة إعداد برنامجي عمل متكاملين في الجانبين على أن تعرض هذه البرامج خلال فترة محددة.
وطالب بتعاون القطاعات الاهلية والحكومية في الحملات التوعية الخاصة بأضرار المخدرات والمحافظة على شباب الكويت من آفة المخدرات.
وفيما شدد النهام على أن الداخلية تعمل على التوسع في تدريب رجالها وإشراك أكبر قدر من العناصر الأمنية في مجال مكافحة المخدرات وزيادة خبراتهم بالوسائل المستحدثة تقنيا وعمليا في ذلك شدد وكيل الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء خالد الديين على أن قطاع الأمن الجنائي يعمل وفق منظومة متكاملة كان لها أكبر الأثر في ضبط العديد من قضايا المخدرات.
وفي ذات السياق اوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالإنابة العميد توحيد الكندري أن الادارة لها خبراتها في مجال الحملات التوعية فيما يخص ظاهرة انتشار المخدرات.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية