خلافات عائلية تنتهي بجريمة قتل – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



محمد إبراهيم|

شهدت منطقة العمرية مساء أمس جريمة قتل راح ضحيتها مواطن (43 عاماً) على يد شقيقة 48 عاماً، حيث أطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح كلاشينكوف فسقط قتيلاً متأثراً برصاصة، استقرت في رأسه داخل منزل الأسرة بسبب خلافات عائلية.
وقال مصدر أمني إن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية بالواقعة، فهرعت على الفور الدوريات الأمنية والإسعاف إلى الموقع، وعند وصولهم تبيّنت لهم إصابة مواطن بطلقة في رأسه من سلاح شقيقه الهارب، مشيراً الى انه جرى اسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، متأثراً بالاصابة البليغة التي لحقت به.
ولفت الى انه تم استدعاء رجال الأدلة الجنائية، حيث رصد رجالها عدة أعيرة نارية أطلقها المتهم في انحاء المنزل.
واضاف المصدر إن رجال المباحث تمكّنوا من ضبط الجاني بعد محاصرته على طريق الدائري السادس مقابل منطقة الضجيج، وعُثر بحوزته على السلاح المستخدم في الجريمة، وجرت إحالته الى مكتب التحقيق.
وذكر ان الجاني خرج من السجن قبل أسبوع واحد، حيث كان مسجوناً على ذمة قضية اعتداء بالضرب بحق أحد أفراد أسرته، وسجلت بحقه قضية قتل عمد، وما زالت التحقيقات جارية.

اعتداء بالضرب
وفي قضية منفصلة، تقدّم مواطن مساء اول من امس الى مخفر الصليبية لتسجيل قضية اعتداء بالضرب من قبل ثلاثة اشقاء.
وقال مصدر امني ان المواطن افاد في بلاغه بأنه فوجئ بثلاثة اشقاء يقتحمون المنزل عليه، ويعتدون عليه بالضرب، حيث احدثوا له كسرا في يده وجرحا في فروة الرأس، وكدمات عدة في الجسم، مشيرا الى ان خلافا سابقا كان بينه وبين احد الاشقاء قبل فترة، وجار استدعاء الاشقاء وسُجلت قضيةٌ بحقهم.

حجز عسكري
من جانب آخر، وفي قضية ثالثة، ينتظر عسكري من مرتبات الادارة العامة لقوات الأمن الخاصة ـــــ محجوز في مخفر شرطة شرق محاكمة عسكرية من قبل الادارة العامة للرقابة والتفتيش ـــــ على خلفية هروبه من عمله والمشاركة في الاحتفالات الوطنية على شارع الخليج.
ويواجه العسكري تهمة الاعتداء بالضرب على شرطي في الادارة العامة للمرور والتسبّب له في جرح قطعي بالوجه، تطلب علاجه بـ 6 غرز.
ضبط مستهتر
إلى ذلك، تمكّن رجال أمن الجهراء من ضبط شاب مستهتر استعرض بمركبته في منطقة سعد العبد الله أول من أمس، معرّضاً حياته وحياة مرتادى الطريق للخطر.
وقال مصدر أمني إنه وبتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح جرى ضبط قائد المركبة وإحالته الى جهة الاختصاص بعد توثيق اعترافاته.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية