رجال أمن يتشاجرون.. فمن سيهابهم؟! – القبس الإلكتروني


محمد إبراهيم |

في واقعة مؤسفة للمؤسسة الأمنية تضع هيبة بعض رجال الأمن على المحك، اعتدى ضابط من نجدة مبارك الكبير على ضابط مباحث في مخفر شرطة صباح السالم بعد أن رفض الأخير السماح له بمقابلة قريبه المحجوز على ذمة قضية إطلاق نار أمام إحدى صالات الأفراح قبل نحو 3 أيام، التي أسفرت عن إصابة 3 مواطنين.
حالة من الفوضى والهرج والمرج حدثت أمام مخفر شرطة صباح السالم مساء أمس الأول بعد أن رفض ضابط النجدة اتباع أوامر ضابط المباحث بعدم جواز مقابلة المتهم، إلا بعد العرض على النيابة، فاعتدى على المخفر ورجال الأمن!
عقب ذلك، تطور الأمر حيث استدعى ضابط النجدة زملاءه من الأفراد وحدثت مشاجرة تخللها إطلاق نار قبل أن يتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف.

حجز الضابط
مصدر أمني مطلع أبلغ القبس انه جرى حجز ضابط النجدة في المخفر بناءً على أوامر الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، بينما أحيل كل أطراف المشاجرة إلى ادارة المحاكمات العسكرية لاتخاذ الاجراءات القانونية.
وأضاف المصدر: يجب الا تمر تلك الواقعة مرور الكرام، مطالباً قيادات الوزارة بدراسة القضية التي تكررت أكثر من مرة، وذلك من خلال تشكيل لجنة محايدة لمعرفة الأسباب والدوافع التي أدت الى وقوع المشكلة، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة حتى لا تتكرر مرة أخرى.
وفي حيثيات الواقعة، أكد المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على الوضع وإبلاغ القيادات العليا بالحادثة، وعلى إثرها توجه الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح إلى مخفر صباح السالم وقام بإعطاء أوامر بحجز ضابط النجدة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *