سوري وازع شيطاني دفعني لخدش حياء | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

  • «الجنائية» ضبطته في كمين محكم بعد تنسيق مع المرور

عبدالله قنيص

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من إغلاق قضية هتك عرض وخدش حياء وافد مصري بعد ضبط وافد سوري خلال كمين محكم للمتهم، وفور ضبطه تم استدعاء المجني عليه وعرضه عليه في طابور عرض حيث تعرف عليه على الفور، مؤكدا انه نفس الشخص الذي خدش حياءه بعد ان أوهمه بأنه سيعطيه عيشا وزيتا، وتمت احالة المتهم الى النيابة العامة وإغلاق ملف القضية اي تحويلها من قضية ضد مجهول الى ضد معلوم.

واستنادا الى مصدر أمني فإن وافدا مصريا من مواليد 1996 تقدم الى احد مخافر الفروانية مبلغا عن تعرضه للتحرش وهتك العرض وسرد ما حدث له بالقول: كنت أسير في احد شوارع منطقة تتبع محافظة الفروانية، وإذ بشخص يستقل مركبة فارهة سوداء اللون يتوقف الى جواري ويبلغني بأن لديه كمية كبيرة من العيش والزيت ويريد ان يعطيها له وطلب منه ان يصعد الى مركبته.

وأضاف الوافد: لم أشعر بأي شيء غير طبيعي حتى فوجئت بالشخص يتجه بسيارته الفارهة الى منطقة نائية من مزارع الصليبية ويصدر عنه فعل فاضح داخل السيارة، وتم تسجيل قضية بهذا الخصوص واحالتها الى المباحث.

وقال المصدر ان رجال المباحث الجنائية قاموا بالاستماع مجددا الى افادات المجني عليه حيث زودهم بأوصاف مركبة المتهم، وعليه قام رجال المباحث بالتواصل مع رجال المرور وتحديد هوية صاحبها، وتم عمل كمين محكم له في احد مناطق محافظة الفروانية وتبين انه وافد سوري من مواليد 1971.

وأضاف المصدر: تم إخضاع المتهم للتحقيقات إلا انه نفى في بداية الأمر صحة ما نسب اليه، ولكن بمواجهته بالتحريات وعمل طابور عرض له وتعرف المجني عليه أقر المتهم بأنه فعل ذلك بوازع شيطاني مبديا ندمه على ما صدر منه، لكن ذلك لم ينفع أمام تسجيل قضية أخلاقية له.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية