«صادوهم»

نظام الارشفة الالكترونية

محمد السندان وراشد الشراكي |

أوفت الداخلية بوعدها وألقت القبض على المطلوبين في خلية العبدلي، إذ ضبطت فجر أمس 12 شخصاً من الهاربين المحكومين نهائياً في مناطق متفرقة من البلاد، بعد 53 يوماً متواصلاً من التحريات، التي انتهت بوضعهم خلف القضبان إنفاذاً لحكم محكمة التمييز.
وبعث سمو أمير البلاد برقية شكر إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، أعرب فيها سموه عن شكره وتقديره للجهود المثمرة التي قامت بها الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية، والتي تمكنت خلالها من إلقاء القبض على 12 مطلوباً، مشيداً سموه بالعمل المضني والدؤوب الذي قاموا به، والذي تميز بالكفاءة والتفاني.
وطالب سموه ببذل المزيد من الجهود لتعقب جميع المطلوبين للعدالة تطبيقاً للقانون، مثمناً ما أبداه المواطنون من تعاون وما أظهروه من روح وطنية عالية جسدت الإخلاص والوفاء للوطن العزيز.
وابتهل سموه الى المولى جل وعلا أن يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والرخاء والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك برقيتي شكر مماثلتين.
وفيما اعتبر رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن رجال الداخلية أثبتوا أنهم أهلٌ للدعم والثقة اللذين وضعهما سمو أمير البلاد بهم، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح لـ القبس: لقد توجت جهود رجال الأمن وعملهم الدؤوب بضبط الهاربين لتبقى الكويت واحة أمن وأمان.
وشدد الجراح على تسخير إمكانات وطاقات القطاعات الأمنية لحفظ الأمن في البلاد، قائلا: نبارك هذه الجهود وما سطروه من روح المسؤولية والتفاني في أداء مهامهم في حفظ الأمن.
وأكد أن ملف ضبط الهاربين من تنفيذ الحكم القضائي في خلية العبدلي سيغلق نهائياً.

«رُبّ ضارة.. نافعة»
علّق مصدر مطلع على مسألة هروب المتهمين والقبض عليهم، قائلاً «رُبّ ضارة نافعة»، حيث إن الداخلية بعد البحث عليهم ألقت القبض على متهمين جدد بالتخابر مع «حزب الله» وإيران، مشيرا إلى إجمالي المتهمين المتسترين والمنضمين، إضافة إلى الذين صدرت بحقهم أحكام نهائية، بلغ 50 متهماً.

«عيب أطرد الضيوف»!
كشف مصدر أمني مطلع أنه أثناء التحقيق مع أحد أصحاب المنازل، التي ضُبط فيها الفارون، قال لرجال أمن الدولة «هذول ضيوف عندي وعيب إني أطردهم».

6 في صباح السالم و4 في مشرف
أبلغ مصدر أمني أنه جرى ضبط الفارين في المناطق التالية:
6 في صباح السالم
4 في مشرف
1 في العدان
1 في القرين

مختصر مفيد
القضاء ملاذنا، ورجال الداخلية سياجه، وما القبض على «خلية العبدلي» إلا خير دليل إضافي على أن الكويت بلد الأمن والأمان.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.