صح النوم ياعرب من شر قد اقترب !!

نظام الارشفة الالكترونية

قال الإمام الشافعي:~محن الزمان كثيرة لا تنقضي وسروره يأتيك كالأعياد ~يقول المثل (إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه) وهناك تطهير عرقي مبرمج يتم في كل من العراق وسوريا بتنفيذ إيراني ورعاية روسية وترحيب ومشاركة من النظام العراقي والنظام السوري الذين لاحو

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.