ضبط أحد المتهمين في قضية الاعتداء على مواطنين بالمسيلة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، يتضمن لقاء تلفزيوني مع شخصين من المواطنين تم الاعتداء عليهما بآلات حادة من قبل 3 أشخاص مجهولين في أحد المجمعات بمنطقة المسيلة.
وأوضحت الإدارة أن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في مباحث مبارك الكبير، تمكن من ضبط أحد المتهمين وجار ضبط المتهم الثاني، وإعداد مذكرة إلقاء قبض بحق المتهم الثالث لوجوده خارج البلاد.
وأشارت الإدارة إلى أن رجال المباحث قاموا بتشكيل فرق بحث وتحري وجمع الاستدلالات منذ تحرير قضية بواقعة التعدي، ومراجعة أربعة آلاف مركبة من النوع التي استخدمها المتهمين الثلاثة في الهروب بعد الواقعة، كما استعانوا بإدارة نظم المعلومات لتحديد هوية الجناة، وقد أسفرت الجهود عن تحديد هوية أحد المتهمين في الواقعة، والذي يمتلك مركبه من نفس النوع الذي لاذ بها المتهمين بالفرار بعد ارتكاب الواقعة، وباستدعائه ومواجهته بالتحريات أقر بصحتها، كما أقر بأسماء شركاءه بالواقعة، أحدهما مواطن مغادر البلاد، وتم توجيه مذكرة إلقاء قبض ضده في منافذ البلاد، ومتهم آخر من غير محددي الجنسية وجاري ضبطه.
وأكدت الإدارة أن قطاع الأمن الجنائي يبذل كافة الجهود لضبط المخالفين والمطلوبين، ويتصدي بكل حزم لأي محاولة للخروج على القانون.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية