ضبط 8 آلاف «بُطل» في ميناء الشويخ – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




راشد الشراكي|

ثمّن مدير الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، جهود منتسبي «الجمارك»، مشيداً بضبط رجال جمارك ميناء الشويخ شحنة خمور مهربة من دولة خليجية تضم 8208 «بُطل» مخبأة بطرق مبتكرة.
وقال الجلاوي على هامش متابعته الضبطية، ان احباط تهريب الخمور ثمرة للجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجمارك انطلاقاً من احساسهم وإدراكهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حفظ امن الوطن وامانه وايضاً للأجهزة المتقدمة التي قامت الشركة المستثمرة بتركيبها في مختلف المنافذ.
بدوره، اشاد نائب مدير شؤون المنافذ الجمركية عدنان القضيبي، بجهود رجال الجمارك الذين يبذلون قصارى جهدهم وعلى مدار الساعة لحماية وطننا من كل الممنوعات وبكل أشكالها وأنواعها، واصفاً اياهم بالعين الساهرة والسد المنيع لكل من يحاول إدخال مثل هذه السموم إلى البلاد.
وعن الضبطية، قال عضو لجنة الإعلام الإلكتروني مراقب التفتيش والاستيداع بميناء الشويخ مساعد الحليلة، إن رجال جمارك ميناء الشويخ اشتبهوا في حاويتين سعة 40 قدما واردتين من دولة خليجية، وتحتويان على أخشاب في بيانهما الجمركي، فتم إخضاعهما للتفتيش بواسطة الأجهزة المساندة، وعثر فيهما على نحو 8208 زجاجات خمر مخبأة بطرق مبتكرة، وجار احالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية