ضبط 9 فاصلين بينهم 4 مواطنين فزع | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية


أحمد خميس ـ محمد الدشيش

تمكن رجال الامن العام ودوريات الاسناد من ضبط 9 اشخاص بينهم 4 مواطنين و5 هنود وكانوا جميعا في حالة سكر بين، وكانت احدى دوريات امن حولي خلال جولة اعتيادية لها قد اشتبهت في مركبة تسير مترنحة فاقتربت منها الدورية وتم ايقافها وتبين ان قائدها مواطن عشريني اقر بأنه كان في حفلة مع عدد من رفاقة يحتفلون بليلة رأس السنة وأقر بأنه احتسى كمية كبيرة من الخمور المحلية.

وفي منطقة سلوى تمكن رجال المخفر من توقيف 5 وافدين من الجنسية الهندية كانوا يسيرون على الاقدام مترنحين فتم توقيفهم واحالتهم الى المخفر تمهيدا لنقلهم الى المكافحة.

وفي منطقة الفروانية اقتحم مواطن «فاصل» مكتب خدمة المواطن بالمحافظة طالبا منهم وجبة «سوشي» وعندما ابلغ بعدم امكانية تقديم هذا النوع من الاكل ثار وهاج وقام بتحطيم اثات المكتب فتم طلب العمليات التي وجهت احدى الدوريات ليتمكن رجالها من السيطرة على المواطن الثائر وتم اصطحابه الى المخفر.

وفي محافظة مبارك الكبير، تمكنت احدى الدوريات من ضبط اشخاص تبين لاحقا انه مواطن وكان في حالة غير طبيعية وأقر بأنه احتسى كمية من الخمر المحلي، وأحيل المواطنان الى جهات الاختصاص.

وفي احدى نقاط التفتيش بمحافظة مبارك الكبير تم توقيف شخص تبين لاحقا انه مواطن وفاصل كما تبين ان المركبة التي يقودها مستأجرة وبالاستعلام عنه تبين انه مطلوب مدين بمبلغ 100 ألف دينار، لكنه تمكن من الهرب الا ان شقيقه فزع له عندما علم بتوقيف اخيه وحضر للاستفسار عنه لكن تبين انه هو الآخر مطلوب مدين فأحيل الى جهة الاختصاص تمهيدا لضبط شقيقه الهارب.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية