قطر : جريدة الراية – جمعية المحاسبين القانونيين تُعلن

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

الدوحة – الراية:

أعلنت جمعية المحاسبين القانونيين القطرية عن نتائج مسابقة البحث العلمي، والتي نظمتها بالتعاون مع الجمعية العلمية للمحاسبة بجامعة قطر؛ حيث فاز بالمركز الأول بجائزة قدرها عشرة آلاف ريال الباحث إسماعيل عثمان حمد. وجاءت الجائزة الثانية وقدرها ثمانية آلاف ريال من نصيب الباحثة غادة عيسى الكواري، وذهبت الجائزة الثالثة وقدرها خمسة آلاف ريال للباحث عامر علي سليمان. وسيتم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز خلال المعرض الأول للجمعيات والمؤسسات الخاصة الذي سيُقام في المؤسسة العامة للحي الثقافي – كتارا يوم السبت الثالث والعشرين من فبراير المقبل. وقد تشكلت لجنة تقييم الأبحاث المشاركة من الدكتور هاشم السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين القانونيين والدكتور أسامة عبدالرحمن والدكتور حازم إسماعيل من جامعة قطر.

وكانت الجمعية قد أعلنت عن المسابقة، في أكتوبر الماضي، تحت عنوان مهنة المحاسبة ودورها في تنمية الاقتصاد الوطني، بترخيص من وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية رقم (110/‏‏‏2018). وبينت الجمعية أن محور الأبحاث يكون حول مجال مهنة المحاسبة والمراجعة في دولة قطر.

وفي تصريح له تقدم الدكتور هاشم السيد بالتهنئة للفائزين متمنياً حظاً أوفر لجميع المشاركين في الدورات القادمة، كما عبر عن شكره وتقديره للصندوق القطري لرعاية البحث العلمي وأكاديمية قطر للمال والأعمال على دعمهما الكريم لهذه المسابقة ورعايتهما لها، منوهاً أن التنمية الاقتصادية والمجتمعية مسؤولية الجميع، وأن الجمعية تعمل على توثيق الصلات العلمية وبناء جسور الثقة مع الجامعات ومراكز البحث العلمي والجمعيات والمؤسسات الاقتصادية والتنموية ومؤسسات المال والأعمال لتحقيق رؤية قطر للتنمية المستدامة 2030.

وأضاف أن الجمعية، كجزء من التزامها المستمر بالمشاركة الفعالة في التنمية القائمة على المعرفة، تولي أهمية قصوى للبحث العلمي وتدرك أهمية ربطه باحتياجات التنمية الشاملة للمجتمع من أجل رفاهيته وحل مشاكله.



تاريخ النشر: 2019-01-23 00:51:58

الناشر/الكاتب:

الصفحة الرئيسية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية