كمين الثالثة فجرا ينتهي بضبط بدون | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

عبدالله قنيص

تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تاجر ممنوعات اربعيني بدون خلال كمين محكم وعثر في سيارته وداخل منزله في منطقة الصليبية على نحو 11 ألف حبة كابتغون، وأقر المتهم أمام رجال «المكافحة» بأنه جلبها بواسطة سائق من العراق وانه يمتهن بيع الحبوب باعتبارها مصدرا لدخله، وجارٍ اعادة التحقيق مع المتهم للوقوف على هوية من جلب هذه الحبوب من العراق والتأكد من حقيقة افاداته واذا ما كانت تجارته المحرمة مقتصرة على الحبوب أم أنها تشمل ممنوعات أخرى.

وحول تفاصيل القضية وضبط المتهم، قال مصدر امني ان الادارة العامة لمكافحة المخدرات وصلت اليها معلومات عن بدون يتاجر في الحبوب حيث تم اجراء مزيد من التحريات التي اكدت المعلومات فتم استدراج المتهم لبيع 1000 حبة مخدرة نوع كابتغون.

وتم عقد صفقة بهذا الخصوص وتحديد توقيت ومكان التسليم والتسلم.

وأضاف المصدر انه خلال هذه المراحل جرى التنسيق مع النيابة العامة لاستصدار إذن من النيابة لضبط المتهم وتفتيش سيارته ومسكنه.

وقال المصدر: امس الأول كان الموعد لتنفيذ الصفقة، حيث حضر المتهم نحو الثالثة فجرا إلى إحدى الساحات الخلفية لإحدى المدارس، وحينما قام بتسليم الحبوب إلى مصدر المباحث وتسلم المبلغ المرقم فوجئ برجال المكافحة الذين كانوا متوارين عن الأنظار في أماكن متفرقة بالالتفاف حوله وإعاقة هروبه، وتمت مصادرة المبلغ الذي تسلمه تاجر الحبوب، وبالانتقال إلى منزله تم العثور على بقية المضبوطات التي تم حصرها وبلغت نحو 11 ألف حبة.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية