كوكبة جديدة من الضباط تؤدي القسم أمام الجراح

نظام الارشفة الالكترونية

هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أبناءه الضباط الخريجين، الجدد من أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، وجامعة أريزونا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وجامعة بليموث بالمملكة المتحدة، والبالغ عددهم 12 خريجًا في تخصصات مختلفة. ونقل لهم تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا، بمناسبة انضمامهم للمؤسسة الأمنية، وبارك الجراح لقيادات وزارة الداخلية انضمامهم للخدمة، مؤكداً أنهم إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني كل في موقعه.
وشدد الجراح خلال استقباله للخريجين الجدد بمقر وزارة الداخلية صباح، اليوم الثلاثاء، على أن القسم الذي أقسموه أمانة، ولابد أن يكون دائماً بين أعينهم، لأنهم مؤتمنون على أرواح وممتلكات أهل الكويت والمقيمين بها.
وحثهم على أن يطبقوا القانون على الجميع، فلا أحد فوق القانون والجميع سواسية مبرزا أهمية الحفاظ على كرامة الإنسان، لأنهم مؤتمنون على ذلك، وهي أمانة في أعناقهم.
وأعرب الجراح الصباح، عن تمنياته للكوكبة الجديدة من الخريجين بالنجاح والتوفيق، خاصة وأنهم تخرجوا من أكاديميات متخصصة، ومتقدمة وأنهم سوف يضيفون للمؤسسة الأمنية الكثير.
ومن جانبه شدد الفريق الدوسري على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وأهمية التعامل بكل شدة وحزم مع السلوكيات الخاطئة، وعدم التهاون مع من يخطئ في حق الوطن لأن الأمن كل لا يتجزأ وعلى ضرورة الالتزام بالضبط والربط .

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.