مؤتمر اتحاد المحامين العرب 7 أكتوبر – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


أعلن رئيس جمعية المحامين ناصر الكريوين ان الجمعية ستستضيف خلال الفترة من 7 الى 9 اكتوبر المقبل المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب تحت عنوان “المصالحة والمصارحة العربية ببلد خال من الإرهاب”، والذي تتخلله أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دورته الحالية، برئاسة جمعية المحامين الكويتية، وستتم مناقشة المصالحة العربية ومحاربة الإرهاب.
وقال الكريوين في مؤتمر صحافي امس «ان مؤتمر اتحاد المحامين العرب غابت الكويت عن استضافته لمدة 35 عاما، اذ كان آخر مؤتمر استضافته عام 1982»، مشيرا الى أن المؤتمر يأتي هذا العام تزامنا مع أحداث اقليمية وعالمية حدثت في الوضع الدولي، ويقام تحت رعاية كريمة من سمو رئيس مجلس الوزراء.
وحول اختيار «المصالحة والمصارحة العربية ببلد خال من الارهاب» عنوانا للمؤتمر، قال الكريوين لقد حرصنا على اختيار هذا العنوان تزامنا مع رؤية القيادة السياسية وتحركاتها لرأب الصدع الخليجي.
وعن كيفية مساهمة القضاء الواقف في مكافحة الارهاب، قال الكريوين «لدينا اكثر من رؤية، منها حلقات النقاش التي شاركتنا فيها مع هيئة مكافحة الفساد جهات اخرى، وسيتم طرح ما انتهت اليه، لوضع التوصيات اللازمة التي تساهم في مكافحة الارهاب والقضاء على هذا الداء الذي اباد المجتمعات».



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.