محامون بدسوق ينظمون وقفة احتجاجية قبل بدء جلسات المحكمة "صور"

مصر : محامون بدسوق ينظمون وقفة احتجاجية قبل بدء جلسات المحكمة “صور”

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

نظم عدد من محامي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية صامتة بالأرواب بمدخل محكمة دسوق، اعتراضا على حبس 3 محامين من زملاء مهنتهم لأتهامنهم في قضية رشوة، مطالبين بالإفراج عنهم، تنفيذًا لقرارات الجمعية العمومية للمحامين بالمدينة.

وأكد شعبان حماد، وكيل نقابة المحامين الفرعية في كفرالشيخ، ونقيب محامين دسوق، أنه تم عقد جمعية عمومية للمحامين بمحكمة دسوق، احتجاجًا على حبس المحامين الثلاثة، وبحث كيفية اتخاذ القرارات المناسبة حيال أزمة حبسهم، وبناء عليه صدرت عدة قرارات خاصة في اجتماع الجمعية العمومية.

وأضاف وكيل نقابة المحامين الفرعية في كفرالشيخ، أن قرارات الجمعية العمومية لمحامين دسوق، تضمنت استمرار إنعقادها لحين إشعار آخر، وتشكيل غرفة عمليات للمتابعة والعرض على الجمعية العمومية، وتنظيم وقفات احتجاجية صامتة بالأرواب بسرايا محكمة دسوق، وتشكيل وفود للمتابعة مع المستشار نبيل صادق، النائب العام، والمحامي العام الأول بطنطا، وإرسال برقيات تضامنًا مع المحامين الثلاثة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، قد القت القبض على 3 من أكبر المحامين بكفر الشيخ أحدهم يعمل مستشارا قانونيا لإحدى جمعيات “البناء والإسكان” بالمحافظة، لاتهامهم وتقاضيهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة، يم 25 ديسمبر الماضى.





تاريخ النشر: 2019-01-27 18:14:32

الناشر/الكاتب:

محافظات – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية