مكافحة المخدرات تحبط إدخال 12 ألف حبة ترامادول

نظام الارشفة الالكترونية

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولتي إدخال 12 ألف حبة من الترامادول أقدم عليها 3 وافدين من جنسيات عربية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط شخصين من جنسية عربية بعد قيامهما بجلب 12 الف حبة ترامادول المخدرة من موطنهما وادخالها الى البلاد بقصد الاتجار، الى جانب وافد من جنسية عربية بحوزته كيلو غرام من مادة الكميكال المخدرة و50 غرام من مادة الشبو.
وفي التفاصيل أشارت الادارة الى ورود معلومة من أحد مصادرها تفيد بقيام المتهمين بجلب وتهريب المخدرات من موطنهما عبر منفذ مطار الكويت الدولي عن طريق إخفاء المواد المخدرة في جيب سري «صديري» في ملابسهما ومن ثم ترويجها، وتم ضبطهما بعد كمين محكم في منطقة الفحيحيل.
وأشارت الادارة الى انه تم العثور بحوزة المتهمين على حقيبة بداخلها 12 الف حبة ترامادول المخدرة حيث اقر المتهمان بقيامهما بجلب هذه الحبوب المخدرة من موطنهما وتهريبها الى البلاد بقصد الاتجار .
من جهة اخرى تمكن رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط نشاط أحد مروجي السموم البيضاء من خلال مداهمة مسكنه حيث عثر بحوزته على كيلو غرام واحد من مادة الكميكال و 50 غرام من مادة الشبو المخدرة.
واشارت الادارة ان رجال مكافحة المخدرات ومن خلال جهودهم في تطبيق برامج مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ورصد القائمين عليها ومروجيها تمكنوا من رصد المتهم حيث تم ضبطه بمسكنه في منطقة المهبولة بعد استصدار الاذن القانوني .

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.