موجز أمني – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


«الاستئناف» تُعيِّن وكيل نيابة استُبعد ظُلماً

قضت محكمة الاستئناف بتعيين مواطن بوظيفة «وكيل نيابة» بعد أن تم استبعاده من ضمن المتقدمين لهذه الوظيفة.
وقال دفاع المدعي، المحامي محمد الأنصاري: كنا واثقين من إحقاق الحق بعد أن قدمنا الأدلة التي تثبت أحقية موكلنا لهذه الوظيفة.
من جانب آخر، قضت محكمة الجنايات المستأنفة برئاسة المستشار أنور العنزي ببراءة خبيرة تجميل وصاحبة صالون نسائي مشهور من تهمة قذف وسب شريكتها السابقة، وقد حضر المحامي حسين العصفور وقدم مذكرة بدفاعه.

مساعدات العسكرين

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عزمها ايداع رواتب المساعدات للعسكريين خلال يومين.
وقالت الوزارة في تصريح صحافي أمس إنها أمهلت المشمولين بالمساعدات حتى ديسمبر المقبل لتحديث بياناتهم لدى إدارة الرعاية الأسرية.

الزي الشتوي

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه اعتباراً من صباح الخميس المقبل سيرتدي منتسبو أجهزة الشرطة من ضباط وضباط صف وأفراد الزي الشتوي.

مسح بحري لخفر السواحل

تجري الإدارة العامة لخفر السواحل اعتبارا من اليوم وحتى السبت المقبل تمرين مسح بحري، بالتعاون مع قوات أميركية.
وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني امس إن هذا المسح يأتي في إطار التنسيق والتعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات بين الكويت والولايات المتحدة. وأهابت بالمواطنين والمقيمين من رواد البحر اتخاذ الحيطة والحذر، مبينة أن هذا المسح سيكون وفق إحداثيات محددة. (كونا)
خمور

ألقى رجال أمن الفروانية القبض على وافد آسيوي بحوزته زجاجات خمور اول من امس.
وقال مصدر أمني ان رجال الأمن اشتبهوا بشخص يترنح يميناً ويساراً، وعند ضبطه تبين أنه بحال سكر، وبتفتيش سيارته عثر على زجاجات خمر وأحيل إلى جهات الاختصاص.

حريق

تمكن رجال الإطفاء من إخماد حريق محدود في أحد مختبرات مدرسة بالعدان امس. وفور تلقي مركز عمليات الإطفاء بلاغاً بالحادث، تم توجيه فرق إطفاء مراكز القرين ومبارك الكبير للمواد الخطرة، فتبين أن بعض أعضاء الهيئة التعليمية تعاملوا مع الحادث باقتدار وحرفية بعد إخلاء المختبر.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية