موجز أمني – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


تعاون أمني مع الشرطة البريطانية
استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري ممثل الشرطة البريطانية بمنطقة الخليج العربي جيمس كونستابل، يرافقه بول بيفر.
وأشاد الدوسري بعمق العلاقات بين البلدين، وتبادل الجانبان الأحاديث الودية وبحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك بما فيها تبادل الخبرات والتعاون في المجال الأمني والتدريب.

112 مطلوباً
نفذ قطاع الأمن العام بإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح حملات عدة في المحافظات الست خلال الأسبوع الماضي، أسفرت عن ضبط 35 مطلوباً جنائياً و77 مطلوباً مدنياً و127 متغيباً، إضافة إلى ضبط 146 مخالفاً لقانون الإقامة و436 «بدون اثبات» كما جرى ضبط 89 قضية مخدرات و7 قضايا خمور، و20 مركبة مطلوبة، وبلغت المساعدات الإنسانية 1846 حالة.
كما جرى تحرير 30 مخالفة للوقوف بمواقف المعاقين وتعامل قطاع الأمن العام مع 2167 بلاغاً ورد إلى هاتف الطوارئ.
من جانبها، أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرار حملات أجهزة الداخلية الميدانية لفرض الاستقرار والحفاظ على الأمن والأمان وتطبيق القانون على المخالفين، وأهابت بالمواطنين والمقيمين التعاون مع أجهزة وزارة الداخلية لتحقيق منظومة أمنية متكاملة لترسيخ الأمن والأمان في المجتمع.

تهريب مخدرات
تمكن رجال جمارك الجمرك الجوي من ضبط مسافر آسيوي قادم الى البلاد عبر المطار الدولي حاول تهريب نحو 4 كلغ من مادة الماريغوانا المخدرة داخل حقيبة ملابسه، وأحيل بالمضبوطات إلى جهة الاختصاص.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية