وزارة الصحة تستنكر الاعتداء على احد الاطباء في مستشفى الصباح

نظام الارشفة الالكترونية

استنكرت وزارة الصحة الكويتية اليوم الثلاثاء حادث الاعتداء على احد الاطباء في مستشفى الصباح مؤكدة عدم تهاونها او تنازلها عن حقها ضد المعتدين.
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور احمد الشطي في بيان صحافي ان الوزارة تابعت بأسف شديد حادث الاعتداء على احد الأطباء أثناء تأدية عمله وواجبه الإنساني والذي ادى الى إصابات لحقت بالطبيب المعتدى عليه.
واضاف الشطي ان وزارة الصحة اذ تستنكر هذا السلوك الغريب عن القيم الاصيلة بالمجتمع وتؤكد تضامنها مع الطبيب المعتدى عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوقف تلك السلوكيات المرفوضة والمستهجنة.
واشار الى ان الوزارة تتطلع الى صون الامن بالمرافق الصحية وحماية العاملين بها أثناء أدائهم واجباتهم المهنية والإنسانية لرعاية المرضى من خلال تكثيف الوجود الأمني بالمستشفيات وإعلاء سيادة القانون.
وذكر ان الوزارة ستقوم من جانبها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع كل من تسول له نفسه نشر الفوضى والعنف والاعتداء على مقدمي الرعاية الصحية من الأطباء والهيئة التمريضية والفنيين والإداريين وان مثل تلك الحوادث الفردية لن تؤثر على حرص العاملين بالوزارة على التفاني بالعمل وأداء رسالتهم المهنية والانسانية.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.