وزير الداخلية يقلد اللواء محمد اليوسف رتبة فريق

نظام الارشفة الالكترونية

قام الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صباح اليوم الخميس، بتقليد رتبة فريق لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح، وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه.

وهنأ الجراح الفريق اليوسف ، ونقل إليه تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا على ترقيته التي لم تأت من فراغ، مؤكداً أن الجميع يشهد له في كافة المواقع التي خدم بها.
وذكر أن هذه الترقية تعد تقديراً لما برهن عليه الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح، من إخلاص وما بذله من جهود لدعم أمن الوطن، مشدداً على أن وطننا منحنا الكثير ولن نبخل عليه بشيء وعلينا أن نواصل التحلي بالضبط والربط العسكري لخلق جهاز أمني قادر على تحمل مسؤولياته بكل كفاءة واقتدار تحت قيادة سيدي حضرة صاحب السـمو أمير البـلاد المفـدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، حفظهم الله ورعاهم.
وتوجه وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، بالشكر والامتنان الشيخ خالد الجراح الصباح، على دعمه المستمر لإخوانه وأبنائه قيادات وزارة الداخلية ومنتسبيها وعلى توجيهاته وإرشاداته التي هي خير معين لنا جميعاً في النهوض بأعباء المهام المنوطة بنا وهي ثقيلة في ظل المستجدات الأمنية بالمنطقة.
ومن جانبه أعرب الفريق الشيخ محمد اليوسف الصباح، عن مشاعر الولاء والانتماء والوفاء للوطن والأمير موضحاً إحساسه بالامتنان والاعتزاز بالثقة الغالية التي أولتها إياه القيادة السياسية العليا وقيادة المؤسسة الأمنية.
وأكد أن توجيهات الشيخ خالد الجراح الصباح، له وللقيادات الأمنية الأخرى ستظل دائماً المنار الذي يقود خطانا والنبراس الذي يوجه مسيرتنا الأمنية لترسيخ الأمن والأمان في ربوع الكويت الغالية.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية