وزير الدفاع كرَّم أسر شهداء الجيش

نظام الارشفة الالكترونية

راشد الشراكي|

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد على أن قواتنا المسلحة الحصن الحصين للوطن، وتبذل كل الجهود وتقدم كل التضحيات لحماية البلاد.
وقال الخالد خلال تكريم أسر شهداء الجيش بحضور القيادات العسكرية بمقر وزارة الدفاع، أمس الأول «يسعدني ويشرفني في هذه الأيام المباركة أن أكون بينكم، محملاً بتحيات سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء، متمنياً أن يتغمد الله تعالى الشهداء بواسع رحمته، فهم عند ربهم في جنات الخلد، ولن ننساهم أبداً»، مشدداً على أن كل أموالنا وأنفسنا فداء للكويت.
من جانبه، قال مدير إدارة خدمة المواطن في هيئة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع العميد منصور الخليل إنه امتثالاً لتوجيهات سمو أمير البلاد، نقدم كل الرعاية والاهتمام وتسخير جميع الإمكانات لأسر وأبناء شهداء الوطن من منتسبي الجيش الكويتي.
وأضاف أن الشهداء قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب الوطن الغالي، ونسعى إلى التعبير عن الاعتزاز لمن بذل الروح الرخيصة ليرفع اسم الكويت خفاقاً عالياً، وترسيخها لمعنى الوفاء.
وزاد: إننا نجتمع اليوم لنشهد مثالاً ناصعاً على الرعاية اللامحدودة التي تنتهجها وزارة الدفاع لأسر الشهداء، التي تصادف هذه الأيام الفضيلة، ونحن نودع شهر رمضان المبارك، ونستقبل عيد الفطر السعيد، بقلوب متآلفة ونفوس متعاطفة.

 

دعم القيادة

أكدت مجموعة من أسر الشهداء أن دعم القيادة السياسية لأبناء الكويت الذين ضحوا بأرواحهم مشهود وواضح، ويستحق كل التقدير، مشيرين إلى أن تكريم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد حافز لهم للسير على الدرب نفسه الذي مضى عليه من ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن تراب الوطن.

 

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.