وكيل الداخلية كرم ماجد المطيري

نظام الارشفة الالكترونية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري في مكتبه بمقر الوزارة أخيرا، الوكيل المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع بحضور الزميل أحمد الصراف، حيث تم تكريم وكيل عريف ماجد عذال المطيري من مرتبات الإدارة العامة للمرور لتميزه وتفانيه في أداء الواجب وتقديم الخدمات الإنسانية لمستخدمي الطريق، مما كان له أبلغ الأثر في إبراز دور رجل المرور.
وأثنى الدوسري على الجهود التي بذلها المطيري أثناء أداء مهامه وواجبه العسكري الإنساني والذي لاقى استحسانا من عدد من المواطنين الذين تزامن مرورهم مع أدائه لخدماته الإنسانية ومثلهم الصراف، متمنيا له المزيد من الجهد والعطاء والتميز في العمل، مؤكدا حرص الداخلية على تكريم ابنائها المخلصين ومنوها بأنه قدم نموذجاً يحتذى به في إعطاء الصورة الحقيقية لرجل الأمن وللمؤسسة الأمنية.
وقدم الدوسري له هدية تذكارية، كما قام الصراف بتكريم المطيري نيابة عن المواطنين.
كما استقبل الفريق الدوسري بحضور مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية اللواء الركن شهاب الشمري كلاً من الرائد احمد العنزي والنقيب عبدالله العوضي والـــملازم أول مشعل البيدان بمناسبة حصولهم على درجة الماجستير.
وأثنى الدوسري على الجهد الذي بذله الضباط أثناء دراستهم وتميزهم في المواضيع التي قدموها في اعداد رسائل الماجستير، مؤكداً أهمية مواصلة البحث العلمي والعملي لرجال الأمن ليتمكنوا من المساهمة بشكل إيجابي في نهضة البلاد، ورفد المكتبة الأمنية بأحدث الدراسات والأبحاث.
كما استقبل الفريق الدوسري مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب سويدان ومدير إدارة رعاية المتقاعدين العقيد سيف المطيري، بمناسبة حصول «الداخلية» على المركز الأول كأفضل جهة على مستوى الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية في رعاية المتقاعدين وتلبية احتياجاتهم المختلفة.
وأكد الدوسري أن المؤسسة الأمنية لا تنسى ابناءها المتقاعدين الذين أسهموا بعطائهم في اكتمال بنيانها ودعم مسيرتها، فهم رمز العطاء والوفاء ورعايتهم واجب علينا.

|

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.