وكيل وزارة الداخلية يكرم المتميزين في عدة قطاعات أمنية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


قام وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري، صباح اليوم الخميس بمقر وزارة الداخلية، وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبدالله يوسف المهنا، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد عبدالله الديين، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار، ومدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش اللواء محمد علي العنزي، ومدير عام الإدارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية اللواء وائل الرومي، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش، ومساعد مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العقيد بحري صالح الفودري.. بتكريم كوكبة من الضباط وضباط الصف والأفراد المتميزين في عدد القطاعات الأمنية.
وقد نقل الفريق الدوسري إلى المكرمين تحيات الشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وتقدير معاليه لما بذلوه من عمل خلاق وجهد كبير وما يتمتعون به من روح المبادرة وصدق الانتماء.
وأكد الفريق الدوسري فخره واعتزازه بأدائهم وتميزهم في العمل باعتبارهم يقدمون مثلاً رائعاً وقدوة يحتذى بها لزملائهم في العمل الأمني.

جدارة واستحقاق
وأوضح الفريق الدوسري أن المكرمين ضباطاً وضباط صف وأفراداً استحقوا التكريم عن جدارة لما أسهموا به من بسط الأمن والحفاظ على هيبة القانون، وحثهم على مواصلة هذا النهج الذي يجسد حبهم للوطن الغالي ويحافظ على الأداء الأمني الفاعل لمحاربة الجريمة والتصدي بكل حزم لأي عمل مخالف للقانون.
وأشار الفريق الدوسري إلى أن هذا التكريم يبرز بجلاء نهج المؤسسة الأمنية لتطوير الكوادر البشرية وتحفيزها على الإبداع والمبادرة لأن القوة البشرية أساس لنجاح العمل الأمني وتحقيقه لأهدافه.
وذكر أن هناك تعاوناً على أعلى مستوى مع الجيش والحرس الوطني من خلال التمارين والتدريبات المشتركة ومشاركتنا في برامجهم التدريبية ومشاركتهم في برامجنا التدريبية وفي دوراتهم لتنمية وصقل منتسبينا من ضباط وضباط صف وأفراد.
وأعرب عن تطلعه للوصول إلى مراحل متقدمة من التعاون والاندماج بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين ولما يعود بالنفع على دولة الكويت.
وأبرز أن الإنجازات التي حققتها المؤسسة الأمنية لم تأت من فراغ بل جاءت بعد تعب وجهد وتوجيه ومثابرة وإدراك للمسؤوليات من جانب الوكلاء المساعدين لهذه القطاعات الذين بدورهم ترجموا سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية على شكل أوامر وتوجيهات وقاموا بتحفيز وتشجيع وتوجيه ومتابعة الضباط وضباط الصف والأفراد إلى أن حققوا هذه إنجازات طيبة.
وأعرب عن فخره بأن وزارة الداخلية تزخر بالعناصر المتميزة والعناصر الوطنية الطموحة التي لا تألو أي جهد في الحفاظ على وطنها وفي تطبيق تعليمات أجهزتها الأمنية، موضحاً أن وجود هذه الكوكبة اليوم لا يعني ان البقية ليسوا على قدر من المسؤولية بل بدأنا التكريم بالمتميزين.

بداية الاحتفال
وقد بدأ الاحتفال بتكريم الفريق محمود الدوسري بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء عبد الله يوسف المهنا، أحد ضباط القطاع لجهوده المتميزة في مجال عمله.
تلا ذلك قيام الفريق الدوسري، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد عبد الله الديين بتكريم كوكبة من ضباط وضباط الصف وأفراد القطاع على جهودهم المبذولة في البحث والتحري متابعة القضايا الجنائية وضبط مرتكبيها.
كما كرم وكيل وزارة الداخلية، بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال حاتم الصايغ، عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي القطاع لإسهامهم في إحباط وضبط 11 ألف حبة مخدرة (كبتي).
ثم قام الفريق الدوسري بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار بالمكرمين من القطاع الذين شاركوا في بطولة الفنون القتالية المتنوعة الثانية.
عقب ذلك التقى الفريق الدوسري، بحضور مدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش اللواء محمد علي العنزي بالمتميزين في الإدارة تكريماً لجهودهم في مجال عملهم.
كما تم تكريم عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد في قطاع أمن الحدود بحضور مساعد مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العقيد بحري صالح الفودري، لإسهامهم في ضبط أشخاص بحوزتهم كمية من المواد المخدرة.
وفي ختام الاحتفال تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

 

 

 



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية