إحباط تهريب 100 ألف حبة كبتاغون | جريدة الأنباء

فندق

هاني الظفيري

أحبط رجال جمرك العبدلي مساء أول من أمس محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، منها مخدر الشبو الى داخل البلاد بوضعها في مكان سري وبطريقة مبتكرة داخل باص خاص لنقل الركاب.

وحــــول تفاصيــــل الضبطية ذكر مراقب جمرك العبدلي سامي الشرف ان احد المفتشين اشتبه في باص متوقف بساحة التفتيش فتم تمريره على الأجهزة المتقدمة التي قامت الإدارة العامة للجمارك بتدشينها في منفذ العبدلي وخلال تمرير الباص القادم من دولة مجاورة بقيادة سائق خليجي أعطت إشارات بوجود كثافة الى جوار محرك الباص وبطريقة فنية يصعب اكتشافها بالعين المجردة.

وأضاف الشرف انه جرى تفتيش يدوي للباص وتفكيك الأجزاء المشتبه بها من قبل المفتش والعثور على نحو «102» ألف من حبوب الكبتاغون، أخفيت في «51» كيسا، يحتوي كل واحد منها على نحو (2000) حبة، بالإضافة الى كيلوغرامين من مخدر الشبو وضعت داخل كيسين.

وأشار الى انه تم إخطار مدير إدارة الجمرك البري في الإدارة العامة للجمارك مشعان السعيدي والذي أبلغ بدوره مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي الذي أمر باتخاذ كل الإجراءات القانونية وإخطار أجهزة الداخلية لتسلم المتهم والمضبوطات ووسيلة التهريب «الباص».

وثمّن الشرف يقظة رجال جمارك العبدلي، مؤكدا ان هذا الجهد الذي يبذلونه ليس غريبا على رجال المنفذ اذ سبق لهم إحباط العشرات من المحاولات المشابهة، محذرا كل من تسول له نفسه القيام بأي محاولة لتهريب الممنوعات.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية