إخماد 4 حرائق أحدها التهم 3 محلات | جريدة الأنباء

فندق

هاني الظفيري – محمد الدشيش 

أخمد رجال الإطفاء حريقا شب في محل ملابس فجر أول من امس بأحد المجمعات التجارية في منطقة جليب الشيوخ. وكان بلاغ قد ورد الى غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء فجر أول من امس وتحديدا في الساعة 5.39 ‏يفيد باندلاع حريق في احد المجمعات التجارية بمنطقة جليب الشيوخ، وعلى ذلك تم توجيه مركز إطفاء جليب الشيوخ بقيادة الرائد علي جمشير ‏مسنودا بمركز إطفاء العارضية، وعند الوصول تبين ان الحريق بدأ في احد المحلات ثم امتد الى محلين آخرين، والثلاثة متخصصة في بيع الملابس الجاهزة في مجمع تجاري، وقام رجال الإطفاء بفصل التيار الكهربائي وشرعوا في عملية المكافحة والإنقاذ، كما ‏قامت فرق الإطفاء ‏بمحاصرة الحريق ومنع انتشاره أو امتداده إلى المحلات المجاورة، وبالفعل تمت السيطرة بالكامل على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات تذكر واقتصرت الأضرار على الخسائر المادية، وجار التحقيق عن أسباب الحريق من قبل فريق تحقيق الحوادث، وتواجد في موقع الحريق كل من رجال الإطفاء والأمن والطوارئ الطبية.

من جهة أخرى، أخمد رجال الإطفاء حريقا شب في منزل بمنطقة سلوى صباح امس. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغا يفيد بوقوع حريق في منزل بمنطقة سلوى ‏وعلى الفور تم توجيه مركز إطفاء البدع بقيادة المقدم ‏عبدالله الخباز، ‏وفور الوصول تم فصل التيار الكهربائي وإخلاء المنزل بالكامل. وتبين أنه حريق مطبخ، وقام رجال الإطفاء بعملية المكافحة وتم إخماد الحريق خلال فترة قياسية وإنهاء الحادث دون وقوع إصابات.

في سياق متصل، أخمد رجال الإطفاء حريقا شب في أحد منازل منطقة قرطبة. وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء بمجرد وصول بلاغ بالحريق قد وجهت فرقة إطفاء مركز الشهداء بقيادة المقدم علي الأربش إلى موقع الحريق الذي تبين أنه اندلع أعلى المنزل، وبمجرد إخراج الأشخاص المتواجدين بالداخل ‏شرع رجال الإطفاء في عملية المكافحة والإنقاذ، وتم الوصول إلى نقطة الحريق التي تبين أنها بالسطح، وهي عبارة عن غرفة خاصة بالغسيل، وتم إخماد الحريق وإنهائه دون وقوع اي اصابة تذكر.

من ناحية اخرى، اخمد رجال الاطفاء حريقا اندلع في احد الكراجات دون وقوع خسائر.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية