استفيدوا من النقلة الإلكترونية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


شدد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة اللواء طلال معرفي على ضرورة اتخاذ كل ما من شأنه التيسير على المراجعين بالاستفادة من النقلة الإلكترونية التي تشهدها المؤسسة الأمنية في تقديم الخدمات للجمهور، مع الالتزام بالقوانين والقواعد واللوائح المنظمة للعمل.
واكد خلال ترؤسة اجتماعاً موسعاً أمس، مع جميع مديري الإدارات بالقطاع لمناقشة آليات تحقيق الأهداف والخطط الراهنة والمستقبلية، على ضرورة العمل بفكر متطور.
وطالب بضرورة المتابعة اليومية لسير العمل في إدارات شؤون الإقامة ومراكز الخدمة في جميع المحافظات، داعياً الجميع إلى الاجتهاد في العمل وتطوير الوسائل من أجل تسهيل إنجاز المعاملات، مع مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وتوفير الخدمات اللازمة لهم في إطار التخطيط والتطوير الدائم لأساليب العمل لاستخدام أحدث التقنيات.
وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والحد من السلبيات التي تعيق التطور وجودة الأداء والارتقاء بآليات التغيير، منوهاً بالاستفادة من الدعم الفني لنظم المعلومات لسرعة إنجاز المعاملات وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين والمقيمين.
ودعا إلى اتباع سياسة الباب المفتوح والرد على الاستفسارات والاستماع إلى الشكاوى والعمل على تذليل العوائق، مطالباً بالتشديد على عدم السماح بتكدس المراجعين داخل المكاتب وضرورة سرعة إنجاز المعاملات، مؤكداً أن ذلك يتحقق بالتواجد الدائم بصالات الخدمات والإشراف المباشر على سير العمل وتقييم الأداء ومراجعة الإجراءات.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية