«الإطفاء» تفقدت المقر الجديد لبنك الائتمان – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق



أحمد العنزي |
تفقد وفد من الإدارة العامة للإطفاء مشروع مبنى المقر الرئيسي الجديد لبنك الائتمان في منطقة جنوب السرة.
وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي ان الزيارة تأتي في سياق اضطلاع رجال الإطفاء بدورهم في الوقوف على الاجراءات والتدابير الوقائية من الحرائق في المبنى الذي لا يزال قيد الانشاء، لافتة إلى أنها تستهدف التأكد من استيفاء مشروع المبنى الجديد لاشتراطات الأمان وتوفر كل المتطلبات اللازمة لمكافحة الحرائق وضمان الوصول السريع والآمن والسليم لرجال الإطفاء إلى كل أنحاء المبنى من دون أي معوقات.
وأضافت أن وفد الإطفاء ترأسه نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله وضم كلاً من مدير إدارة وقاية محافظة حولي العقيد رائد العتيقي ورئيس قسم اخطارات محافظة حولي المقدم حسين خورشيد ومجموعة من ضباط ومفتشي قطاع وقاية حولي.
وأوضحت أن وفداً من البنك برئاسة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والقانونية فوزي الصقلاوي ويضم في عضويته م. سامي الفودري وفهد المزيد، كان في استقبال مسؤولي الإطفاء لدى وصولهم إلى موقع المشروع.
وذكرت الخشتي أن الوفد جال في المشروع للتأكد من توافر متطلبات الوقاية والحماية من الحريق، بما في ذلك أن يكون الهيكل الإنشائي معدا لتفادي الخطورة على حياة مستخدمي المبنى من الحريق والدخان والأبخرة ويسمح باخلاء المستخدمين في حالات الطوارئ من حيث العدد والسعة والموقع، إضافة إلى عدم وجود ما يعيق استخدامها وتوفير الإضاءة الكافية وأجهزة الإنذار المناسبة للمبنى وتوزيع فوهات المياه وتخصيص أماكن لوقوف مركبات الإطفاء وارتكاز رافعاتها.
وأكدت أن هذه الزيارة واحدة من ضمن سلسلة الزيارات التي بدأت بالفعل ومن المقرر أن تستكمل عقب الانتهاء من الأعمال الانشائية وبدء مرحلة التشطيبات للتأكد من توافر مرشات المياه والمطفآت بأنواعها، لافتة إلى أن مسؤولي البنك عبروا عن شكرهم وتقديرهم لرجال الإطفاء وللدور الذي يقومون به في الوقاية من الحرائق.




تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية