الاردن: الإسلاميون عن رئيس بلدية الكرك: تصرفات فردية شاذة ومدانة | دبـــــــــــور

نظام الارشفة الالكترونية



عمون – استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي ما أقدم عليه رئيس بلدية الكرك من تكريم عدد من السياح الصهاينة، ومنحهم دروعا تذكارية مع الاحتفاء بهم، ما اعتبره الحزب ضمن التطبيع المرفوض مع الكيان الصهيوني واستفزازاً لمشاعر الشعب الأردني.

وأكد مسؤول الملف الوطني في الحزب المحامي حمد الهروط على موقف الحزب الرافض لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، لا سيما في ظل الاعتداءات الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني والأرض والمقدسات، إضافة إلى ما يمر به الأردن من تهديدات عبر ما يسمى بصفقة القرن الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف الهروط “هذه التصرفات الخارجة عن القيم والمبادئ الراسخة لأهالي الكرك خاصة وأهالي الأردن عامة في مواجهة العدو الصهيوني المحتل وتقديم الشهداء وبذل الغالي والنفيس من أجل ذلك، ما هي الا تصرفات فردية شاذة مستنكرة ومدانة ومرفوضة بشكل قطعي”.

وفيما يلي نص التصريح :

يشجب حزب جبهة العمل الإسلامي ما أقدم عليه رئيس بلدية الكرك من تكريم عدد من السياح الصهاينة، ومنحهم دروعا تذكارية مع الاحتفاء بهم، في ممارسة تندرج ضمن التطبيع المرفوض مع الكيان الصهيوني واستفزازاً لمشاعر الشعب الأردني.

وإننا إذ نستنكر هذا الفعل نؤكد على موقفنا الرافض لكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، لا سيما في ظل الاعتداءات الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني والأرض والمقدسات، إضافة إلى ما يمر به الأردن من تهديدات عبر ما يسمى بصفقة القرن الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

كما نعتبر ان هذه التصرفات الخارجة عن القيم والمبادئ الراسخة لأهالي الكرك خاصة وأهالي الأردن عامة في مواجهة العدو الصهيوني المحتل وتقديم الشهداء وبذل الغالي والنفيس من أجل ذلك، ما هي الا تصرفات فردية شاذة مستنكرة ومدانة ومرفوضة بشكل قطعي.

مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الإسلامي
حمد الهروط



المحامي

تاريخ النشر: 2019-05-02 14:52:24

الناشر/الكاتب:

| وكالة عمون الاخبارية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية