الاردن: حدادين: زيارة الملك لأمريكا تؤكد الدور السياسي المحوري للأردن | اخبار الاردن

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

حدادين: زيارة الملك لأمريكا تؤكد الدور السياسي المحوري للأردن


16-07-2021 02:33 PM

عمون – اكد نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى السابق المحامي اكثم حدادين ان زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني الى الولايات المتحدة الامريكية لايمكن النظر اليها على انها زيارة بروتوكولية او زيارة مجاملة بل هي زيارة هامة ولها دلالات ومؤاشرات كبيرة تؤكد على اهمية الدور السياسي المحوري للاردن وقيادته الحكيمة.

وقال حدادين ان زيارة جلالة الملك تؤسس لمرحلة سياسية ايجابية جديدة ستنعكس نتائجها على المنطقة لان الاردن وقيادته الرشيدة سيظل متشبتا بالمنطق والحكمة بقدر ما سيتصدى بكل قوة وحزم للتجاوزات التي تحاول المس بسلامة واسقرار الاردن.

وقال حدادين ان الادارة الامريكية الجديدة ممثلة بريئسها بايدن ستواصل القيام بواجبها في الوقوف بجانب الاردن وقيادته الشجاعة لما تمتاز به من مصداقية عالية لتحقيق السلم والسلام والاستقرار في المنطقة وفق الرؤى والافكار التي يحملها جلالة الملك والتي نالت اعجاب المجتمع الدولي لما تعكسه ثوابت السياسة الاردنية الراسخة على مدى التاريخ.

وتمنى حدادين ان تحقق الزيارة الملكية اهدافها وان تكون حدثا بارزا ولافتا على كافة الصعد العالمية والاقليمية والمحلية وان تمثل نقلة نوعية ولها اثار ايجابية لترسيخ لغة الحوار والسلم والسلام في المنطقة والعالم.









تاريخ النشر: 2021-07-16 14:33:19

الناشر/الكاتب:

اخبار الاردن | وكالة عمون الاخبارية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية