الاردن: نقل اللبدي الى المستشفى بحالة طارئة | شرق وغرب

نظام الارشفة الالكترونية



عمون – قال النائب خليل عطية لـ عمون، إنه تم نقل المعتقلة الأردنية في سجون الاحتلال هبة اللبدي، اليوم الاربعاء الى المستشفى بحالة طارئة بعد تدهور حالتها الصحية بحسب ما ابلغته المحامية حنان الخطيب.

وكان قال المحامي خالد محاجنة من هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية الأربعاء، إن الوضع الصحي للمعتقلة الأردنية هبة عبد الباقي (اللبدي) بتراجع مستمر، بعد خروجها من المستشفى وعودتها لمعتقل “جلمة” الذي يقع بجانب مدينة حيفا في الأراضي المحتلة عام 1948.

واضاف، “زرت عبد الباقي زيارة خاصة عصر الثلاثاء لمدة نصف ساعة بعد جهود طويلة، حالتها الصحية سيئة سيئة ووضعها خطير، الأطباء يتحدثوا عن احتمالية وجود نزيف داخلي”.

وقال محاجنة الذي يعمل ضمن طاقم الدفاع عن اللبدي “ننتظر اليوم قرار المحكمة الإسرائيلية بخصوص المعتقلة هبة”.

ونقلت قناة المملكة عن محاجنة: تتحدث عبد الباقي ببطء وحالتها النفسية والصحية متعبة… جرى التنكيل بها خلال وجودها في المستشفى عبر تقييدها لمدة 3 أيام في السرير… كان يجري تناول الطعام أمامها من قبل جنود إسرائيليين” وفق محاجنة الذي حضر إلى عمان لطمأنة عائلة عبد الباقي عن وضعها الصحي.

وتابع “جئت إلى عمان لزيارة عائلة هبة وطمأنتهم على الحالة الصحية لأبنتهم التي ما زالت رهن الاعتقال الإداري دون إسناد تهمة”.

وأشار المحامي محاجنة لوجود تنسيق يومي بين طاقم الدفاع عن عبدالباقي ومسؤولين أردنيين لوضعهم بالتفاصيل الدقيقة لحالة هبة والمعتقل الأردني عبدالرحمن مرعي.



المحامي

تاريخ النشر: 2019-10-30 11:31:15

الناشر/الكاتب:

| وكالة عمون الاخبارية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية