البحرين: «المحامين»: البحرين عصية على أبواق قناة الجزيرة

نظام الارشفة الالكترونية


تألقت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر في ريادة مجال التسويق، وذلك عبر تسلمها عدة جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز التسويق للأفراد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2018/2019.

حققت شركة السيارات الأوروبية نجاحًا باهرًا بتفوقها على أقرانها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للعام الخامس على التوالي في عدد من الفئات وذلك بالرغم من المنافسة الشديدة من وكلاء جاكوار لاند روﭬر الأخرى في المنطقة. وقد نالت الشركة على 4 جوائز ضمن فئات مختلفة و هي جائزة أفضل تسويق لخدمات العملاء، وجائزة أفضل تسويق لبرنامج APPROVED للسيارات المستعملة، وجائزة أفضل إدارة لعلاقات العملاء، وجائزة أفضل استخدام لوسائل التواصل الإجتماعي.

أُقيم الحفل بفندق الميدان في دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك بتاريخ 10 و 11 يوليو 2019، وتم خلاله الإحتفاء والإشادة بالنجاحات المتواصلة التي حققها وكلاء جاكوار لاند روﭬر في 18 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا للسنة المالية 2018/2019.

وبهذه المناسبة، أعربت السيدة حنان اللايدوني، مديرة التسويق بشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن اعتزازها بهذا النجاح وصرحت قائلةً: «بدايةً، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لفريق الإدارة العليا، بقيادة العضو المنتدب السيد ماجد الزياني والسيد ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، على إدارتهم وتوجيهاتهم السديدة التي لولاها لما تمكنّا من تحقيق المكانة المرقوقة التي تتقلدها الشركة. كما يعكس تسلمنا لهذه الجوائز، الجهود المتميزة التي بذلها كل من العضو المنتدب والمدير العام للإستمرار في نمو الشركة. وتؤكد هذه الجوائز أيضًا، على العمل الاستثنائي الذي يقوم به جميع الزملاء في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر، ودورهم الكبير في إحراز أحدث إنجازات الشركة.»

وأضافت السيدة حنان اللايدوني بقولها: «نولي في شركة السيارات الاوروبية جاكوار لاند روﭬر، اهتمامًا بالغًا بخدمة عملائنا على أكمل وجه. وتتجدد مساعينا نحو هذا النهج عبر استمرار اطلاق المبادرات التسويقية والحملات التفاعلية المبتكرة، بما فيها فعاليات تجارب القيادة، إلى جانب تقديم أرقى العروض والخدمات لعملائنا الكرام، بما يقدم لهم تجربة استثنائية تنال رضاهم.»

أثمرت الجهود التي بذلها قسم التسويق في شركة السيارات الاوروبية جاكوار لاند روﭬر على مدى السنوات الماضية، في تحقيق العديد من الإنجازات والتي شملت إقامة فعاليات تجارب القيادة التي تعزز قرب العملاء من علامة جاكوار لاند روﭬر أكثر فأكثر. ونجح قسم التسويق باطلاق حملات ترويجية ناجحة علي طرازات جاكوار و لاند روﭬر الجديدة كليًا وأخرى تندرج ضمن برنامج APPROVED للسيارات المستعملة. كما تم التعاون مع عدد من الشركات الكبرى لمختلف الفعاليات في المملكة، وفي مقدمتها مناسبة الكشف عن سيارة جاكوار I-PACE الحائزة على جائزة مرموقة، الذي تم في حلبة البحرين الدولية على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى 2019. وكذلك تشتمل مبادرات الشركة، افتتاح مركز تجربة جاكوار و مختلف فعاليات القيادة التجريبية للعملاء، إلى جانب تقديم خدمة الصيانة بالمنزل الأولى من نوعها بالمملكة والتي تم إطلاقها مؤخرًا، والعديد غيرها من الجهود التي أسهمت بالحفاظ على المكانة الريادية التي تتمتع بها الشركة.

منذ بدء عملياتها في البحرين عام 1998، نجحت شركة السيارات الأوروبية بأن تصبح في صدارة هذا القطاع في المملكة. وتستمر الشركة في سعيها لتحقيق أعلى معايير الجودة من دون المساومة على جودة المنتج، الخدمات التقنية أو الأسلوب الراقي في الاهتمام بالزبائن انبثاقاً من إيمانها بتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمعرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر على هاتف رقم 17460460 أو متابعة آخر أخبار جاكوار في الفيس بوك على Euro Motors – Jaguar Bahrain أو في الإنستجرام [email protected] . ومتابعة آخر أخبار لاند روﭭر في الفيس بوك على Euro Motors – Land Rover Bahrain أو في الإنستجرام [email protected] . ولمعرفة أحدث أخبار جاكوار و لاند رفر من تويتر، تابعوا حساب جاكوار على emjaguarbahrain و لاند روﭭر على emlandroverbahrain.

المحامي

تاريخ النشر: 2019-07-16 19:43:52

الناشر/الكاتب:

alayam.com – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية